عِش الحياة المعاصرة في مجتمع فاخر

حقق حلمك واحصل على منزلك المثالي واستمتع بأسلوب حياة عصري وفاخر في مجتمع للتملك الحر متعدد الأغراض في مشروع تلال مردف. المشروع يطل على حديقة مشرف، ويقع وسط المناظر الطبيعية الخلابة، ويمتد على مساحة مليون قدم مربع فيما تفوق المساحة المبنية 4 ملايين قدم مربع. تلال مردف هو مشروع نابض بالحياة يوفر مزيجاً مثالياً من الوحدات السكنية، والمساحات المكتبية، والوحدات التجارية.

يضم المشروع ثلاث مناطق هي: جناين أفينيو، ونسايم أفينيو والملتقى أفينيو، مع 1500 وحدة سكنية مكونة من استوديوهات، وشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف، بالإضافة إلى وحدات الدوبلكس الفاخرة، كل ذلك ضمن مجمع أنيق يوفر وسائل الراحة والترفيه ويمنح السعادة لقاطنيه عبر مرافق حديثة وقريبة ذات تصميمات هندسية معاصرة وفاخرة. استمتع بتجربة العيش وسط أجواء من الهدوء والسكينة في تلال مردف!

Our Properties

جناين أفنيو

نقدم لكم مجموعة مختارة من وحدات الدوبلكس المصممة بعناية، والمكونة من ثلاث أو أربع غرف نوم، بالإضافة إلى شقق سكنية مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بنمط معماري مميز يضمن لكم الشعور الدائم بالراحة، ويلبي تطلعات الجميع!

عرض المزيد

نسايم أفنيو

تقع "نسايم أفينيو" في قلب المخطط الرئيسي لمشروع تلال مردف، وهي تضم مجموعة فاخرة من الشقق ذات التصاميم المميزة بلمسات إبداعية تمنح الراحة والدفء للسكان. وتضم المنطقة مجموعة مختارة من وحدات الدوبلكس، المكونة من ثلاث أو أربع غرف نوم، بالإضافة إلى شقق سكنية مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، وفق نمط مجتمعي منسق ومحبب.

عرض المزيد

ملتقى أفنيو

يضم "الملتقى أفينيو" المركز التجاري لتلال مردف، أول فندق عصري فئة 4 نجوم في منطقة مردف، يحتوي على 116 غرفة وجناحاً، و132 شقة فندقية. كما يحتوي "الملتقى أفينيو" على مساحة مخصصة لمتاجر التجزئة تزيد مساحتها عن 130,000 قدم مربع، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمتاجر، مع مساحات مكتبية تزيد عن 60,000 قدم مربع. ويضم الملتقى أيضاً 300 استوديو، وشقق بغرفة نوم واحدة أو اثنتين.

عرض المزيد

ميزات المشروع

4 ملايين قدم مربع
فندق 4 نجوم
متاجر
منطقة لألعاب الأطفال
مراكز ترفيهية
أمن على مدار الساعة
مراكز للرعاية الطبية
صالة رياضية
حوض سباحة
مواقف سيارات مغطاة
مقاهي
حوض سباحة للأطفال

تفاصيل الوحدات

مساحات الاستوديو
356.39 قدماً مربعاً - و690.83 قدماً مربعاً
شقة غرفة نوم واحدة
753.47 قدماً مربعاً - 1،626.75 قدماً مربعاً
شقة بغرفتي نوم
1217.84 قدماً مربعاً - 2086.47 قدماً مربعاً
3غرف نوم
1،629.22 قدماً مربعاً - 2،648.78 قدماً مربعاً
دوبلكس 3 غرف نوم
1،743.55 قدماً مربعاً - 3،056.01 قدم مربع
دوبلكس 4 غرف نوم
2،762.58 قدماً مربعاً - 3،217.25 قدماً مربعاً

Why Choose Us?

Safe and Secure Community

Our gated community with fixed entrance/exit points and CCTV for 24/7 surveillance ensures the protection of our residents.

Access to Amenities

Embrace the urban lifestyle with access to pools, play areas, gyms, covered parking, and medical facilities.

Wide Range of Property Types

We cater to everyone's needs be it small families or large with apartments ranging from 1 to 4 bedrooms and also duplex units.

Professional Team

Our team of experts is always ready to provide you with the best options available and help make you the best decision.

اتصل بنا

سجل اهتمامك

    تواصل معنا
    الاسم (مطلوب)
    بريدك الالكتروني (مطلوب)
    رقم الهاتف
    مهتم ب
    رسالتك