المشروع

العنوان الأنسب للرفاهية.

تعرّف على عنوان جديد للرفاهية وللحياة العصرية في أحد أكثر الأماكن تميزّاً في دبي.

إليك تلال مردف، مجمع سكني مستقل متعدد الاستخدمات السكنية والتجارية بمواصفات عالمية، يمتد على مساحة مليون قدم مربع، وتبلغ مساحته الإجمالية 4 ملايين قدم مربع. يتميز تلال مردف بموقعه الإستراتيجي المحاذي لحديقة مشرف وهو على بعد عشر دقائق فقط من مطار دبي الدولي، ويمكنك الوصول إليه بسهولة متفادياً الازدحام في ساعات الذروة. ليس هذا فحسب، إذ يقع مشروع تلال مردف في منطقة تضم العديد من المدارس العالمية ومراكز التسوق. هو مجتمع متكامل بحد ذاته، وينفرد عن غيره من المشاريع السكنية بالعديد من المزايا والخصائص التي تمنحك كل ما تتمناه في مكان واحد.

يتميز تلال مردف أيضاً بتصميمه المعاصر وهندسته المعمارية المتطورة التي تبرز معالم الحياة العصرية، وتمزجها بجمال الطبيعة، المناظر الرائعة، والمرافق الحديثة التي تعزز وتغني أسلوب حياتك.

معلومات عن المشروع
تفاصيل المشروع
شقق بغرفة نوم واحدة
شقق بغرفتي نوم
شقق بثلاث غرف نوم
شقق أربع غرف نوم
محلات
استوديوهات
شقق بغرفة نوم واحدة
شقق بغرفتي نوم
شقق بثلاث غرف نوم
دوبلكس أربع غرف نوم
استوديوهات
شقق بغرفة نوم واحدة

ميزات المشروع

4 ملايين قدم مربع
فندق 4 نجوم
متاجر
منطقة لألعاب الأطفال
مراكز ترفيهية
أمن على مدار الساعة
مراكز للرعاية الطبية
صالة رياضية
حوض سباحة
مواقف سيارات مغطاة
مقاهي
حوض سباحة للأطفال

مهمتنا

خلق بيئة مثالية

تقع مدينة دبي في وسط صحراء وهي غابة خرسانية في كل مكان تنظر إليه. ومع ذلك، يتمتع البشر بقربهم من الطبيعة والمساحات الخضراء. لقد أنشأنا بيئة مثالية ذات مناظر طبيعية واطلالات خلابة ستوفر لك السلام والهدوء الذي أصبحنا في أمس الحاجة إليه.

جذب العملاء

دبي هي حقًا مدينة بها أناس ينتمون إلى جنسيات وخلفيات حضارية مختلفة. يجعل مجتمعنا الجميع يشعر بالترحيب للانضمام إليه وإنشاء نظام بيئي صحي حيث يمكن للجميع النجاح والتعلم من بعضهم البعض.

تحسين مستوى المعيشة

لقد تم بذل الكثير من التفكير والجهد في تصميم هذا المجمع حتى يتمكن سكاننا من الاستمتاع بأعلى مستوى من المعيشة هنا. الهندسة المعمارية حديثة للغاية وقد تم دمج جميع وسائل الراحة لابتكار مجمع حديث التصميم.

مجتمع متعدد الاستخدامات

هذا ليس مجرد مجمع سكني، ولكننا صممنا أيضًا مساحات للمكاتب والمباني التجارية بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والضيافة. كما سيتم بناء فندق 4 نجوم في أحد التجمعات. يمنحك مشروع تلال مردف تجربة مميزة ذات طابع خاص على جميع الأصعدة.

زيادة العمليات

نريد أن نشجع مختلف الشركات والمؤسسات على زيادة عملياتها وإبراز وجودها هنا.

رؤيتنا

نحن عازمون على الارتقاء بمستوى المعيشة وتحسينها لسكاننا وتزويدهم بنمط حياة حصري وفاخر وبأسعار معقولة. هدفنا هو خلق بيئة آمنة ومأمونة حيث يمكن للناس الهروب من نمط الحياة السريعة للاستجمام وتجديد شبابهم واستعادة نشاطهم.
المطور الرئيسي
تأسست دبي للاستثمار في العام 1995، كأول شركة من نوعها في مجال الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومنذ ذلك الحين، تواصل الشركة تحقيق النمو، لتصبح لاعباً رئيسياً في اقتصاد دبي والإمارات العربية المتحدة، مع استثمارات مربحة في قطاعات متنوعة . وفي العام 2000، تم إدراج دبي للاستثمار في سوق دبي المالي، ولديها 15,949 مساهمًاـ برأس مال قدره 4.25 مليار. ومن خلال أعمالها الاستثمارية، تسهم دبي للاستثمار في تمكين المجتمعات – محققة بذلك نمواً إيجابياً على جميع الأصعدة.
المطور
تعد دبي للاستثمار العقاري إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة، لما تمتلكه من سجل حافل في توفير المشاريع السكنية والتجارية الصناعية بجودة عالية.
وكانت هذه الشركة التابعة لشركة دبي للاستثمار (ش.م.ع.) قد تأسست في العام 2006، لتتولى مهمة بناء محفظة من المشاريع والأصول التي توفر الفرص الاستثمارية طويلة الأجل في السوق العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتمتلك شركة دبي للاستثمار العقاري عدداً من المشاريع المتنوعة في مواقع استراتيجية في الإمارات العربية المتحدة حيث قامت بتطوير مشاريع مجتمعية كمشروع ريتاج ضمن مجمع دبي للإستثمار. وتنتهج الشركة أسلوبًا انتقائيًا في تطوير مشاريعها العقارية بما يتناغم مع احتياجات السوق وبحسب الطلب.