معلومات عن المشروع
تفاصيل المشروع
شقق بغرفة نوم واحدة
شقق بغرفتي نوم
شقق بثلاث غرف نوم
شقق أربع غرف نوم
محلات
استوديوهات
شقق بغرفة نوم واحدة
شقق بغرفتي نوم
شقق بثلاث غرف نوم
دوبلكس أربع غرف نوم
استوديوهات
شقق بغرفة نوم واحدة
دبي للاستثمار توقع اتفاقية لافتتاح فرع “كارفور” في تلال مردف

من المقرر افتتاح فرع كارفور الجديد في تلال مردف في ابريل 2021 ليقدم خدماته لسكان وزوار المنطقة

أعلنت دبي للاستثمار، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، عن توقيعها عقدًا مع “كارفور” التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات العربية المتحدة، لافتتاح فرعٍ جديد في تلال مردف، أول مشروع متعدد الاستخدامات متاح للتملك الحر في مردف. وسيتم إفتتاح “كارفور” ضمن “مردف أفنيو”، المركز التجاري في مشروع تلال مردف.

وحضر حفل التوقيع كل من: عبيد السلامي، مدير عام شركة دبي للاستثمار العقاري، وفيليب بجييون ، مدير “كارفور الإمارات” لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”، وأحمد الزرعوني، مدير عام تطوير الأعمال لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”. ومن المقرر افتتاح الفرع الجديد في شهر أبريل من العام المقبل 2021، لخدمة المقيمين في تلال مردف والزوار الذين يقصدونه من المناطق القريبة من المشروع.

وقال عبيد السلامي: ” خلال تطوير مشروع تلال مردف، وضعنا في الشركة تصورًا عامًا وتصميمًا محددًا لضمان تزويد السكان بالخدمات والمرافق التي تضمن توفير أسلوب حياة ضمن مجمع متعدد الاستخدامات. وتمثل الإتفاقية مع “ماجد الفطيم للتجزئة” لافتتاح فرع جديد لعلامة “كارفور”، عاملاً أساسيًا لجعل التسوق جانبًا أساسيًا من هذا المشروع الذي يتيح لقاطنية التجوال مشيًا في أرجائه. وفضلاً عن وجود 1500 وحدة سكنية داخل المجمع، وإنتقال السكان للعيش في “جناين أفنيو”، سيستقطب تلال مردف المزيد من الزوار من المناطق المحيطة، ما يساعد على توسعة نطاق قاعدة عملاء “كارفور”.

وتفخر “كارفور” بأنها من المنطقة وتعمل لأجل المنطقة، ، حيث تهدف إلى تزويد سكان تلال مردف وزواره بمجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة والعضوية، إضافة إلى السلع المنزلية الأساسية اليومية بأسعار تنافسية من خلال هذا الفرع الذي تصل مساحته الإجمالية إلى 11,582 قدمًا مربعًا. ويمتاز تلال مردف بموقعه الاستراتيجي إلى جانب حديقة مشرف قرب مطار دبي الدولي وعدد من المناطق التجارية المهمة.

وقال فيليب بجييون ، مدير “كارفور الإمارات” لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: ” يؤكد اختيارنا الموقع الجديد لفرع “كارفور” في تلال مردف، التزامنا التام إزاء دعم نمو وازدهار المجتمعات التي نصبح جزءاً منها، إلى جانب كوننا الشريك المحلي الذي يمكن الوثوق به. وسيسهم الفرع الجديد في تعزيز الاقتصاد المحلي من خلال خلق المزيد من فرص العمل، ما يساعد على الاستفادة من الإمكانات الهائلة للأفراد في المجتمع المحلي. ونتطلع لاستقبال عملائنا في فرعنا الجديد، ولعب دور مهم في نمو المنطقة وتطورها”.

وستكون منطقة “مردف أفنيو” معززة بالعديد من الخدمات والمرافق الأخرى، بما في ذلك فندق من فئة 4 نجوم، والشقق المفروشة والوحدات السكنية والمكاتب والمساحات التجارية المتاحة بنظام التملك الحر.

ديسمبر 14, 2020

اتصل بنا

سجل اهتمامك

    تواصل معنا
    الاسم (مطلوب)
    بريدك الالكتروني (مطلوب)
    رقم الهاتف
    مهتم ب
    رسالتك