إيميكول" توفر خدمات التبريد لمشروع تلال مردف - تلال مردف
معلومات عن المشروع
تفاصيل المشروع
شقق بغرفة نوم واحدة
شقق بغرفتي نوم
شقق بثلاث غرف نوم
شقق أربع غرف نوم
محلات
استوديوهات
شقق بغرفة نوم واحدة
شقق بغرفتي نوم
شقق بثلاث غرف نوم
دوبلكس أربع غرف نوم
استوديوهات
شقق بغرفة نوم واحدة
إيميكول” توفر خدمات التبريد لمشروع تلال مردف

 

“”إيميكول” توفر خدمات التبريد لمشروع تلال مردف

 

الشركة ستقدم 15 ألف طن من التبريد للمشروع

 

[دبي، الإمارات العربية المتحدة – 15 مارس 2017]: ستقوم شركة الإمارات ديستريكت كولينغ “إيميكول”، المزود الرائد لخدمات تبريد المناطق على مستوى المنطقة والمشروع المشترك بين شركة دبي للاستثمار والاتحاد العقارية، بتوفير خدمات التبريد في مشروع تلال مردف الذي يتم تطويره من قبل شركة دبي للاستثمار العقاري، وهي شركة مملوكة بالكامل لشركة دبي للاستثمار.

 

وستوفر ” إيميكول”  15ألف طن من المياه المبردة من داخل مجمعها الكائن في تلال مردف، وذلك من خلال أنابيب وغرف الصمامات ومحطات التبادل الحراري.

 

وسيعمل هذا النظام المجهز لتلبية احتياجات أكثر من 2400 عميل في مرحلة التنفيذ، على زيادة قدرات الانتاج لشركة إيميكول بنسبة 10٪ للطن في الساعة. ويشمل العقد نظام المياه المبردة لكافة المباني السكنية والفندق والشقق المفروشة والمستشفى داخل مشروع تلال مردف البالغة كلفته ثلاثة مليارات درهم، وهو المشروع الوحيد المتاح للتملك الحر في منطقة مردف حالياً.

 

وقال أديب مبدّر، الرئيس التنفيذي لشركة ” إيميكول”: “مع استمرار نمو الطلب على خدمات تبريد المناطق في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، تفخر ” إيميكول” بعلاقة الشراكة مع مشروع تلال مردف الذي يتم تطويره من قبل شركة دبي للإستثمار العقاري. لقد تمكنت الشركة من زيادة قدرتها الإنتاجية الإجمالية بنسبة 13٪ في العام 2016 فقط، وسيوفر مشروع تلال مردف دفعة كبيرة لتوسيع قدرتها لتبلغ أكثر من 500 ألف طن تبريد بحلول العام 2020 في ظل توسع قطاع البناء، وزيادة الطلب على خدمات التبريد”.

 

وقال عبيد السلامي، مدير عام دبي للاستثمار العقاري: “تمثل علاقة الشراكة التي توصلت إليها شركة دبي للاستثمار العقاري مع شركة ” إيميكول” لخدمات تبريد المناطق حلاً مثاليًا لتلال مردف، حيث وضع المشروع معايير جديدة للجودة، ووفر مرافق وخدمات فريدة للسكان. وستعمل أنظمة تبريد المناطق على ضمان الفوائد الاقتصادية والبيئية للسكان والمستأجرين في هذا المشروع على حدٍ سواء”.

 

 

يشار إلى أن تلال مردف يعدّ مشروعًا متعدد الاستخدامات السكنية والتجارية والتجزئة، ويمتد على مساحة 3.9 مليون قدم مربع .وسيوفر1054 شقة متنوعة، تتراوح بين وحدات الاستوديو، والشقق المكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، إضافة إلى شقق الدوبلكس، وفندق من فئة الأربعة نجوم يضم 116 غرفة و128 شقة فندقية ومستشفى يضم 230 سريرًا. ويجري تطوير مشروع ” تلال مردف” على مرحلتين، ومن المتوقع إنجازه إبتداءً من الربع الأخير من العام 2018.

  • انتهى –

 

مارس 15, 2017
تواصل معنا
الاسم (مطلوب)
بريدك الالكتروني (مطلوب)
رقم الهاتف
مهتم ب
رسالتك